المواضيع الأخيرة
هل الله ضعيف ؟ الأحد أكتوبر 15, 2017 9:39 pmAdmin
فيلم الكارتون انا فهلوي 2017الأحد أكتوبر 15, 2017 9:38 pmAdmin
هل الله متكبر ؟الأحد أكتوبر 15, 2017 9:32 pmAdmin
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

ماري  مكرم  كورسات  


شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Amira
مشرف عام
مشرف عام
عدد المساهمات : 1050
تاريخ التسجيل : 01/02/2013

سمية الخشاب: “شراء القنوات اللأعمال التركية مخطط لتدمير الفن المصري”

في الأحد فبراير 17, 2013 12:44 pm




سمية الخشاب

وقالت ان فتح موسم جديد للدراما خلال شهر كانون الثاني/يناير هي فكرة جيدة بالتأكيد وستسهم فى إنعاش الدراما، كما أنها ستمنح المشاهد فرصة متابعة أعمال جديدة طوال العام، كما كان يحدث من قبل.
وأكدت سمية أن الأعمال التركية ليست بالتأكيد فى مستوى الأعمال المصرية نفسها، وأنها “موضة” لأنها جذبت المشاهد بسبب الإبهار، وأضافت:”أرى أن هناك أعمالاً مصرية عرضت في رمضان الماضي مستواها كان أفضل كثيراً من مستوى الأعمال التركية”.

وتابعت:”بصراحة أرى أن إقبال العديد من القنوات على شراء هذه الأعمال ما هو إلا مخطط لتدمير الفن والاقتصاد المصري، خاصة أن الفن المصري من أقوى الأدوات المؤثرة فى الوطن العربي وصاحب ريادة، لكن هناك أصحاب مصالح يتمنون لنا الفشل ويريدون ضرب اقتصادنا لكن الحقيقة أن جمهور الأعمال المصرية لا يقارنها إطلاقاً بالأعمال التركية، وعلينا جميعاً أن نتصدى لمثل هذه المؤامرات، لأننا إذا لم ننتبه ونطور أنفسنا ستغزونا الأعمال الإيرانية والهندية، وهما فى الطريق لشاشتنا”.

وعن ظاهرة استعانة بعض شركات الإنتاج بممثلين أتراك فى أعمال جديدة قالت الخشاب:”للأسف لقد علمت ذلك وأعتقد أنه نوع من عدم الولاء للفنان وللبلد بشكل عام، وهم بذلك يشعلون حرباً كبيرة ضد الفن المصري، وهذا يرجع في الأساس إلى أنهم لا يفكرون إلا فى مصلحتهم والمكسب المادي، بدلاً من صناعة جيل جديد من الفنانين الشبان، وبصراحة هذه “وكسة كبيرة” .

******************** التوقيع ********************

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى